يقع مركز "نسمعك" لخدمة المرضى والزوار بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان، ويمثل المركز جزءًا هامًا بالمستشفى، حيث يتولى ممثلو المركز الترحيب بالمرضى والزوار وتوفير المعلومات لهم.
يُعنى المركز بشكل كبير بالتعامل مع الشكاوى والملاحظات والاستفسارات المقدمة من المرضى والزوار في المستشفى، ونفخر بتوفير خدمة عملاء عالية الجودة من خلال كوادر ماهرة، ملتزمة وحانية ونزيهة، حيث يبذل فريقنا أقصى طاقاته من أجل ضمان حصول المرضى على أفضل تجربة ممكنة أثناء زيارتهم للمستشفى.
وبالإضافة إلى تركيزنا بشكل رئيسي على الأفرادوالعمل على إيجاد الحلول يهدف المركز إلى تخفيض عدد الشكاوى المرتبطة بخدمات العملاء كما يعمل أعضاء الفريق للترحيب بجميع الأفراد القادمين إلى المستشفى، وضمان تزويدهم بالمعلومات حول كيفية الحصول على خدمات رعاية المرضى، والتأكد من الاستجابة لجميع استفساراتهم أو شكاويهم وحلها بشكل سريع وبنحو ملائم حيث يشكل كل ذلك جزءًا من مسؤولياتنا.
ويمتد نطاق عمل مركز خدمة العملاء "نسمعك" ليشمل جميع أقسام المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان، ويتوفر لدى الفريق المعرفة المتخصصة فيما يتعلق بخدمات المستشفى ونظام التأمين الصحي وإجراءات دخول وتسريح المرضى وضمان تلقي المرضى جميع الخدمات الضرورية من خلال التنسيق السريع مع مزود الرعاية الطبية الملائم.